جروب الحب
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني 985710010
جروب الحب
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني 985710010
جروب الحب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جروب الحب منتدى شبابى شاااااااااامل

الرئيسيةالبوابةبحـثأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» مبروك دكتوره sama 2000
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime25th يناير 2022, 6:00 pm من طرف mr.ahmed

» برنامج يكتشف اعطال السيارات
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime16th مايو 2021, 12:22 pm من طرف مريم

» تعريفات لاب توب dell m4800
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime15th مايو 2021, 11:13 pm من طرف مريم

» لعبة الفأر Ratatouilleالمثيرة جدا مع اقوي المغامرات
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime15th مايو 2021, 11:07 pm من طرف مريم

» السجل الذهبي لمنتدى جروب الحب
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime15th مايو 2021, 10:59 pm من طرف مريم

» هل تريد اغلاق المنتدى؟
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime15th مايو 2021, 10:57 pm من طرف مريم

» مشاهده مباراه الاهلى والذمالك تهائى افريقيا 2020
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime25th نوفمبر 2020, 1:46 am من طرف mr.ahmed

» كل عااام والامه الاسلاميه بخير
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime25th نوفمبر 2020, 1:43 am من طرف mr.ahmed

» KMSAuto Net 2015 1.3.7 الأداة الرائعة لتفعيل كل اصدارات الويندوز والأوفيس
أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime3rd ديسمبر 2015, 8:09 pm من طرف mr.ahmed

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني

كاتب الموضوعرسالة
star 22
المشرفة العام
star 22

انثى
mms : أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Mms-2610
العمل/الترفيه : بدور ع شغل حاليا
الهوايات : النت وبحب جدا اقرا في علم النفس
اعلام : أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Female31
المزاج : أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني 16210
الهوية : أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Chess10
عدد المواضيع : 326

أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Empty
مُساهمةموضوع: أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني   أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Icon_minitime18th أكتوبر 2010, 10:51 pm

أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني 2561931168

أكد المطرب نادر أبو الليف أنه الأحق بالفوز بجائزة “وورلد ميوزك أوورد” لعام 2010 مقارنة بأي مطرب آخر في العالم العربي، مع الاحترام لكل من عمرو دياب وتامر حسني.
وشدد على أنه احتل الصدارة في مراكز التوزيع حسب فيرجن دبي، رافضا فكرة دفع الأموال للحصول على الجائزة.
يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه اعتراض أسرة الفنانة علا رامي على زواجهما الذي تم قبل عشرة أيام، مرجعا تحفظه على إعلان هذا الزواج إلى انتظاره للحصول على شقة، وتجهيزها لعش الزوجة.

أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني 20080312151759_ArtPhoto2أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني 91181500_16170

وقال أبو الليف -في مقابلة مع برنامج “كش ملك” على قناة “الحياة” الفضائية الأحد 17 أكتوبر/تشرين الأول-: “لم أنف زواجي من علا، وليس عيبا أني كنت متحفظا على الإعلان عن الزواج حتى يتم الحصول على شقة، وتحديد ميعاد الفرح.. وقد عقدت قراني منذ عشرة أيام تقريبا، وفوجئت بنزول الخبر في إحدى الصحف”.
وأضاف “لم يرفض أحد من عائلة علا زواجي منها، ولم يكن هناك حب بيننا منذ 20 عاما كما ردد البعض، لكني تعرفت عليها منذ عام تقريبا عند محامٍ من أصدقائي المقربين عن طريق الصدفة، وأصبحنا مع الوقت أصدقاء، وتعرفنا على بعض أكثر، إلى أن تحول ما بيننا إلى حب”.

التاريخ سينصفني

أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Amr-n-tamer_M

ورأى أبو الليف أنه الأحق من عمرو دياب وتامر حسني بالحصول على لقب جائزة الميوزك أوورد لعام 2010، مشيرا إلى أنه يحتل الصدارة حتى في مركز التوزيع حسب فيرجن دبي.
ورفض فكرة دفع الأموال للحصول على الجائزة مهما كانت الأسباب؛ لأن الجائزة إذا لم تأت بنزاهة فلن يكون لها أي قيمة، لافتا إلى أنه ينتظر مكالمة من الميوزك أوورد لاختياره نجم 2010.
وأشار إلى أنه رأى عمرو دياب خلال عزاء والدة محمد فؤاد ووالد أحمد السقا، لكن لم يحدث بينهما حوار، نافيا أن تكون علاقته متوترة بتامر حسني أو بينهما أي مشكلة، خاصة وأن البعض نقل صورة خاطئة لتامر عن أغنيته.

أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني 3
وشدد على أن التاريخ سوف ينصفه بعد 20 عاما؛ حيث إنه سيكون صاحب أول بوستر في يده عظمة، رافضا اتهامه بتدمير اللغة العربية، أو أنه يبحث عن الشهرة، لكنه اعترف بأنه يحتاج إلى تواجد وسعي حتى يحافظ على نجاحه.
وأكد أبو الليف أن البعض يهاجمه لغيرته الشديدة من نجاحه المستمر في الفترة الأخيرة، وليس لعيب إنما لعدم فهم، مشيرا إلى أن المنافسة مع شعبان عبد الرحيم أمر يشرفه؛ لأنه فنان كبير وناجح وله كاريزما خاصة.

دويتو مع شيرين وأنغام

أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني Shereenأبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني 07d716e8064d25532c1af95d0b68edda

وأعرب عن أمله في تقديم دويتو مع كل من الفنانتين المصريتين شيرين عبد الوهاب أو أنغام، مشيرا إلى أنه يحب الفنانتين، خاصة وأنه يعرف زوج شيرين، كما أن أنغام قالت عنه كلاما جميلا في إحدى المقابلات.
وأشار إلى أنه لم يستعن بشعراء جدد في ألبومه الجديد من أجل تخفيف الهجوم على الشاعر أيمن بهجت قمر، موضحا أنه يتدخل في 25 % من اختيارات الألبوم، والباقي على أيمن بهجت قمر، وتوما، ومحمد محيي.
ورفض الفنان المصري إطلاق وصف “المنولوجست” عليه، خاصة وأنه مكتوب في “كارنيه” النقابة أنه مطرب، لافتا إلى أنه غضب من هذا اللقب للغاية، ولا يعرف لماذا أطلق عليه، ومن أي جهة.
وشدد على أن زوجته إذا طلبت منه حلق لحيته فإنه سيرفض هذا الأمر تماما، خاصة وأنها “هي اللي بتأكله عيش مش زوجته”.

أبو الليف: أنا الأحق بـ”الميوزك أوورد” من عمرو دياب وتامر حسني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» محسن جابر: لم ولن أفكر في ضرب عمرو بتامر حسني
» كلمات أغانى عمرو دياب
» حقيقة خطوبة تامر حسنى على نور عمرو دياب